دشنت جامعة العلوم الصحية، اليوم السبت، برنامج استخراج الشهادات للخريجين، على أن يبدأ التقديم الرسمي بمراكز الولايات يوم الأحد ١٧ مارس المقبل.

وأوضح رئيس الجامعة، بروفيسور حمدنا الله سر الختم، أن إجراءات التقديم لإستخراح الشهادات ستنطلق بكافة فروع الجامعة في الولايات لتسهيل عملية الحصول على الشهادات للخريجين، وأشار أثناء حفل تدشين البرنامج بمقر فرع الجامعة في ولاية كسلا، بحضور ممثل وزارة الصحة الإتحادية ووزير الصحة بولاية كسلا، أشار إلى أن مراكز التقديم المعتمدة هي فروع الجامعة في الولايات المختلفة.

وشدد على الخريجين بأهمية الحرص على التقديم عبر قنوات الجامعة الرسمية، وقال إن أي استمارة تقديم ليس بها توقيع المسجل لا تعتمد ولن تتعامل معها الجامعة.

ونبه رئيس الجامعة، أن امانة الشؤون العلمية قد اكملت كافة الترتيبات الفنية للإنطلاق العملية بفاعلية لانجاز استخراج الشهادات، خلال فترة تتراوح مابين ١٥ – ٣٠ يوماً، وقال: “لدينا الإستعداد الإداري والفني لاستخراج الشهادات في أقصر زمن ممكن.

وكشف بروف حمدنا الله، عن ترتيبات للتنسيق مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتوثيق الشهادات الجماعي للخريجين الذين يرغبون في ذلك.

بدورها أكدت أمين الشؤون العلمية بالجامعة، دكتورة هبة عباس، حرصهم لتسهيل وصول استخراج الشهادات للخريجين في مواقعهم بالولايات المعنية ومن ثم إرسالها لهم لتوفير الوقت والمال، مبينة أن إدارتها اتبعت إجراءات دقيقة لضمان سلامة الشهادات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *